انتقل إلى المحتوى

360° الواقع الافتراضي

لأبيض الناصع أبيض ثلجي لؤلؤي الفضي الناعم فضي معدني رمادي الحضري أحمر ناري الأخضر الحقيقي أزرق دخاني أزرق سماوي الأسود الشفق اللؤلؤي

لأبيض الناصع

الصور والمواصفات المبينة هي إرشادية وعرضة للتغيير من دون إشعار. يرجى مراجعة والتأكد من مواصفات السيارة عند وقت الشراء

  • الإزاحة لغاية 1,591 cc

  • القوة القصوى (قدرة حصانية / دورة في الدقيقة) 121 @ 6,300
  • داخل المدينة/طريق سريع، ميل لكل جالون 15.4 @ 4,850

خارجي

مثيرة وهي ساكنة . محيرة عند الحركة

مثيرة وهي ساكنة . محيرة عند الحركة

الخطوط الإيروديناميكية الجديدة الجذابة هي مجرد سبب من الأسباب التي تجعل ريو الجديدة كليًا خلابة بهذا الشكل. فالقيادة الناعمة والمناولة الرشيقة والأداء النشط يبثون الإثارة في كل ركن من أركانها.
منسابة مع الهواء ، رشيقة وسط الزحام

منسابة مع الهواء ، رشيقة وسط الزحام

تتآلف الخطوط المتعرجة التي تمتاز بها ريو الجديدة مع الرياح ، بما يحسن من كفاءة استهلاك الوقود. ومناولتها الرشيقة تجعل منها السيارة المثالية عند المنحنيات السريعة والتحويلات غير المتوقعة التي تشكل جزءًا من حياة المدينة المعاصرة.

داخلي

مفاتيح تحكم إنسيابية لأي حالة

تعطي قمرة القيادة أولوية للمعلومات وتحد من التشتيت المرئي واليدوي . فلوحة العدادات تقدم بيانات القيادة ، في حين تعمل شاشة العرض الوسطى المعلقة على تسهيل الوصول إلى مجموعة من أزرار التحكم في وسائل الترفيه والراحة.

المميزات

تساعد في منحك المعلومة وتجعلك مركزًا تمامًا

نجحت التكنولوجيا في تغيير نمط الحياة اليومية. ومع هذا فإن الأجهزة والخدمات التي نعتمد عليها لها وقتها ومكانها. وريو الجديدة كليًا توفر عرضًا بسيطًا للمعلومات التي نحتاج إلى رؤيتها أثناء القيادة بتركيز.

الأداء

القدرة على الانطلاق متفردًا عن الآخرين

تجمع ريو الجديدة كليًا بين الكفاءة العالية والاحتفاظ المستمر بالقوة. فسياقتها في شوارع المدينة تتميز بالنعومة والرشاقة. وعندما تحتاج لزيادة السرعة ، فإنك ستحب قدرات الأداء التي توفرها لك.

الأمان

شغف أوحد بتفادي أي مخاطر قد تحدث

هناك أولوية قصوى بالنسبة لأي سيارة ؛ وهي حماية الأشخاص سواء داخلها أو خارجها. وتتميز ريو الجديدة كليًا بتقنية السلامة النشطة الذكية مع تحسينات ملموسة في السلامة الكامنة بهدف حماية الأشخاص.